منتدى الخريجات القديمات العاطلات عن العمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الخريجات الغير معينات تربويات ومعاهد وجامعيات

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلالتسجيل

خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها

اماني الشرقيه
أميرة البحور
بنت الحجاز111
في امل
اكبرعاطله
عندي امل
بنت ابو متعب
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت ابو متعب
ساعدوني حتى تصل معاناتنا للملك كل واحده تنزل معاناتها في موضوع مستقل
بنت ابو متعب

خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Empty
مُساهمةموضوع: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 12:45 am

اتمنى كتابة كل واحده تاريخ تخرجها وتخصصها وتقديرها ومعاناتها من التخرج الى الان
وماتود طلبه ورفعه لملك الانسانيه بالاضافيه الى نشر الموقع في جميع المنتديات وحركات

البحث وبأذن الله سنرى قرار صارم للخريجات القدامي

والله ولي التوفيق

اختكم بنت ابو متعب

خواتي خريجات 1420 هـ وماقبلها

اتمنى كتابة كل واحده تاريخ تخرجها وتخصصها وتقديرها ومعاناتها من التخرج الى الان

وماتود طلبه ورفعه لملك الانسانيه بالاضافيه الى نشر الموقع في جميع المنتديات وحركات

البحث وبأذن الله سنرى قرار صارم للخريجات القدامي

والله ولي التوفيق

اختكم بنت ابو متعب

https://samiaqarni.yoo7.com
عندي امل

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 15, 2010 1:29 am

[size=29]السلام عليكم يشرفني اني اكون اول وحدةخواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Lol انا خريجة بكالوريوس قسم جغرافيا تقدير جيد تخرجت عام 1422 وكل سنة اقدم على الديوان بس مافية فايدة درست على بند محو الامية خمس سنوات وكان الراتب وقتها الف وخمس فقط وبعد مازودو الرواتب الغو عقدي وحطو وحدة جديدة ولما سالتهم قالوا عطي غيرك فرصة للخبرة خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_exclaim بعدها سالت الديوان ليش تاخر تعييني قالو ما معك شهادة كمبيوتر رحت ودرست دورة ثلاثة اشهر والحين يقول الديوان لسا ماجاك الدور قدامك 100 متخرجة خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_eek الان لي عشر سنوات متخرجة مادري متى بيوظفوني شكلي اذا صار عمري 90 سنة خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_mad ياللة لك مشتكى الحال انا بحاجة ماسة للوظيفة عندي 4 اطفال والخامس بالطريق وعلينا ديون 200 الف وزوجي ما يعمل بحكم شهادة المتوسط لة اعمال حرة مدخولة الشهري تقريبا 800 ريال باللة عليكم وش بتكفي فواتير والا اغراض بيت والامصاريف المدارس الي ماتخلص ومع الغلا الحين بالاسعار خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_evil .مع زيادة ال5 بالمية حقت الملك الكل قام يتطنز لانها قليلة وانا وزوجي محرومين منها وكاننا مو بالسعودية كنت اتمنى لو هالزيادة الي الكل عاب فيها صدقوني صرت احسد اي اجنبي موظف عندنا واقول ياليتني بدالة انا اولى ياليت كل من يقرا حالتي يدعي لي بالوظيفة عاجلا غير اجل[خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_sunny /size]
اكبرعاطله

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالأربعاء يونيو 16, 2010 12:44 pm

مايحتاج اعرف بنفسي من اسمي ههههه " شر البلية مايضحك " متخرجه عام 1421 هـ
من كلية التربيه قسم الدراسات الاسلاميه اخذت دورات حاسب من معارف وثلاث شهور ودبلوم سنه تربوي واقدم كل سنه والحمد لله بس للاسف ماتوظفت وارجي من الله خير .الله كريم ويرزقنا .
في امل

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 7:26 am

تخرجت عام 1421 كلية التربية الاقسام العلمية قسم احياء تقدير

جيد جدا خبرة سنة بديلة من الرياض وظائف هذي المنطقة تنزل

بالقطارة والآن عاطلة انتظر رحمة الله أحس ان ابو متعب بينزل قرار

بتوظيف القديمات بس متى ما ادري الله يوفقنا
عندي امل

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 8:21 am

وينك ياملك الانسانية حنا بناتك تكفى لاتهملنا ملينا الانتظار متى تقرا معاناتنا
في امل

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 2:52 pm

لو يدري ما راح يقصر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بنت الحجاز111

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالجمعة مارس 18, 2011 7:39 am

يسرني الإنضمام إليكن
انا خريجة 1421تخصص رياض اطفال
خبرات اكثر من 6 سنوات في مدارس اهليه ف تدريس الصفوف الأوليه ----دورة إداره مدرسيه--+دورة معارف
الأن عاطله مع مرتبة الشرف

cheers rendeer
?? ?????
زائر

مُساهمةموضوع: الى متى    خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 10:29 am

خريجة كلية التربية
عام التخرج 1321
التخصص احياء
دبلوم حاسب
دورة سكرتارية وادارة اعمال
أميرة البحور

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 26, 2011 1:53 pm

الله يسعدكم والله أنا شكلي بصك على الخمسييين وأنا ماتوظفت أنا خريجة 1421 تخصص تربية فنية تقدير جيد ودبلوم حاسب وخبرة سنتين بمدرسه أهليه كانو يعطوني راتب 1200 وياخذو منها للتأمينات 130 ريال ومن أول ماتخرجت مافيه مكان بالمملكة ماقدمت عليه والله تعبت نفسيا منهم وبعدين طلعولنا بأثبات الأقامة الله يعقدها بوجيههم زي ماعقدونا
?????200
زائر

مُساهمةموضوع: خواتي خريجات 1421   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالسبت مايو 14, 2011 2:22 am

وعليكم السلام
يارب جهودكم وتعبنا مايضيع سدى عن جد قهر والم وسنين تذهب من اعمارنا
ومازلنا نناشدهم في الوظيفة اللي هي حق مشروع يااارب يوفقنا جميعا ويرزقنا رزق حلال خريجة 1421وتخصصي تاريخ ومازلت انتظر وماقطعت الامل في الله وهذي السنة تجدد املي يااارب
اماني الشرقيه

مُساهمةموضوع: صوتي معكم    خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالسبت مايو 28, 2011 7:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختكم من الشرقيه / تخصص رياض اطفال بكالريوس تقدير جيد ولي دورة حاسب الي ولي خبره بمركز التاهيل الشامل للمعاقين خريجة سنة 1422

تعبت والله من التقديم في الديوان كل سنه رقم طلب جديد للتقديم بدون فائده لم يساعدنا الديوان بي اقل شي رغم اننا قديمات يريدون اساكتنا با اعانة العاطلات لانريد اعانه نريد وظائف من الديوان

اهتم الديوان بي توظيف البديلات والا على بند محو وتثبيتهم الاميه ويهتم كذالك بحركة النقل ويهتم بتوظيف جهة المعاهد وكليات المعلمات

طيب الاقدميات في التخرج نصنف ضمن اي قائمه ياوزاره ضمن انتهت مدة صلاحيتكم يا قدمى والله ضمن القياس الي سيطبق السنه القادمه فا اتمنى من الله العظيم ومن مليكنا القدير النظر في امرنا
شكرا

عدل سابقا من قبل اماني الشرقيه في السبت مايو 28, 2011 7:26 pm عدل 1 مرات (السبب : كلمه)
ام يااااسر

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 09, 2011 9:14 pm

صبر جميل والله المستعان
انا خريجة من عام 21 قسم رياض اطفال وهواقل التخصصات توظيف وتجاهل ولدي خبرة مدة سنتين +دورة اعمال مكتبية +معارف + إدارة مدرسية ولم يحالفني الحظ منذ ان تخرجت رغم كل من كان معي اصبحت مدرسة او مديرة وانا انتظر دوري واتحسر افوض امري الى الله وحسبي الله ونعم الوكيل .
كلي امل

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالأربعاء مارس 21, 2012 6:49 am

اختكم كلي امل
متخرجة من عام 1421 هـ
فنون اسلامية تربوية جامعة الملك عبدالعزيز
تقدير جيد جدا

قدمت على الديوان ايام الملفات الخضراء وكنت ارفض بسبب اثبات الاقامة لاني نقلت من جده كان اثبات الاقامة فاشل وهذا سبب من اسباب عدم ترشيحي ولحد الان ما ترشحت ولا مرة
تحسرت كثير وتحسبت كثير
توظفوا .......................
بنات اعرفهم اقل مني في المعدل ولهم 4 و5 سنوات متخراجات وين العالدلة والانصاف ياوزارة الخدمة المدنية
اخذوا رزقهم الله يوفقهم ولكن انا متى بتكتب لي وظيفة
يارب انصفنا
يابو متعب انظر في امرنا حراااااااااااااااااام سنين ضاعت وانا انتظر كل مرة اقول ان شاء الله المرة الجاية
اطالب ب اللي لها اكثر من عشر سنوات لها توظيف فوري بدون مفاضلة

خلونا نطالب بالتوظيف الفوري
Emelle

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 2:55 pm

السلام عليكم
اختكم اميلي خريجه عام 1421ه
بتقدير جيد جدا بكالريوس
دراسات اسلاميه
ونفس معاناة خواتي اللي قبلي قدمت على الديوان وسجلت بجدارة
بدون فائدة اتمنى تسمعون معاناتنا يعني اذا الوحدة ماتقاعدونها الابعد
35سنه خدمه وتكون عجوز وهي من تخرجت توظفت اجل متى تقاعدونا
حنا ياللي راحت اعمارنا وحنا نستنى .........شكرا
memories

مُساهمةموضوع: رد: خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها   خواتي خريجات 1421 هـ وماقبلها Icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2014 1:20 pm

موضوع: رد: خواتي خريجات 1420 هـ وماقبلها اليوم في 9:18 pm تشغيل/تعطيل الإقتباس المتعدد رد مع اقتباس نص المساهمة تعديل/حذف هذه المساهمة حذف هذه المساهمة
خدمة تحديث حافز وحل التدريبات لمن لا يتوفر لهم الوقت او الانترنت
وبكل امانة وخصوصية والله على مااقول شهيد

- تحديث حافز مرتين اسبوعيا
- حل التدريبات
-تعبئة الاستبيانات
- تسجيل لمستفيد جديد ( حافز )

BB: 7E6A1878

0540840959واتساب

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-