منتدى الخريجات القديمات العاطلات عن العمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الخريجات الغير معينات تربويات ومعاهد وجامعيات

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلالتسجيل

معاناتي والوظيفه

كاتب الموضوعرسالة
?? ?????
زائر

معاناتي والوظيفه Empty
مُساهمةموضوع: معاناتي والوظيفه   معاناتي والوظيفه Icon_minitimeالإثنين أبريل 25, 2011 8:47 pm

أنا تخرجت 1425 وكنت مستعجله على الوظيفه والله يابنات اخذت الوثيقه اليوم ورحت الديوان اليوم اللي بعده اخاف يقفل وماقدمت مستعجله على التعيين كنت مليانه" فول ابشن" علو قولهم من الامل
نزلت الاسماء واسمي لا..زعلت وقلت يالله السنه اللي بعدها أن شاء الله
مررت السنوات وانا انتظر والامل يقل لحد ماخلص الحين مافي ولا نقطة امل
ثمان سنوات وانا انتظر وتبغون الصراحه كرهت الوزاره والتعليم وكل شيء يذكرني بالدراسه وقررت ماادرس بنتي ليش تتعب وتنقهر زيي ماابغاها تحس بالقهر اللي حسيته واذا على القراءه والكتابه وامور دينها انا اعلمها في البيت
وانتم ياوزارة التعليم تعينونا ولا ننشر الجهل مره ثانيه..في السعوديه ويروح مشروع محو الاميه على الفاضي ..تهدد الاخت..^_^
الحين المطلوب من الوزاره لو ماتوظفنا نبغى تامين صحي عشان بيجينا ضغط وسكر بسببكم..

الله يرزقني وكل عاطله وعاطل ياررررب

والامل الوحيد في أبو متعب
?????
زائر

معاناتي والوظيفه Empty
مُساهمةموضوع: قسم بالله أقول الحقيقه بكل حرف   معاناتي والوظيفه Icon_minitimeالإثنين مايو 02, 2011 12:22 am

تدرين يوم قريت موضوعك قاعده اقول اش 8 سنوات لاخمس <<متخرجه نفس السنه1425
يمين بالله بكيت من قلب بكييييييييييييييت
عمري راااح وانا انتظر الوظيفه ابي اتوظف مابي احد يمن علي بالفلووووووووس يارب ارزقني وارزق اخواتي العاطلات ياااااارب
[i]
أم ميرااال

معاناتي والوظيفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: معاناتي والوظيفه   معاناتي والوظيفه Icon_minitimeالسبت مايو 14, 2011 1:31 am

الله يرزقنا ياررررب

كل يوم نبكي قهر بس ماحد حاس فينا ولا داري عنا

معاناتي والوظيفه
صفحة 1 من اصل 1