منتدى الخريجات القديمات العاطلات عن العمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الخريجات الغير معينات تربويات ومعاهد وجامعيات

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلالتسجيل

يدور في خاطري

كاتب الموضوعرسالة
ريم احمد

يدور في خاطري Empty
مُساهمةموضوع: يدور في خاطري   يدور في خاطري Icon_minitimeالسبت مايو 14, 2011 9:18 am

كانت لي صديقة مهتمة بالحصول على الوظيفة وكانت تطلب من والديها الدعاء لها بالوظيفة في اي مكان وباي راتب المهم قضاءوقت الفراغ واستجابت دعاويهم وتوضفت وكان لي صديقتين اخوات بعد التخرج باربع سنوات تعينو بقريتين قريبة من بعض وبعد اربع سنوات دخلو وسط المدينة وبنفس المدرسة رغم انة تخصصهم مرة مو مرغوب بس اكيد واسطة وصديقة اخرى دايما متعاقدة وهذي السنة كانت بتترك الوظيفة بس امها نصحتها انها ماتترك الوظيفة يمكن تتثبت وبالفعل تثبتت وهذا حال كل صديقاتي بقي انا الوحيدة يتيمة الحظ الان صديقاتي يدعولي بالتوفيق بان احصل على وظيفة رغم اني تخرجت بمعدل احسن منهم بس(الدنيا حظوظ)
لما اروح مدرسة اهلية يقولون انت قديمة وماعندك خبرة (البركة في وزارتنا)
بالفعل اصبحت اشعر اني غير جديرة بالتدريس اصلح ربة بيت وبس من شب على شيء شاب علية(حكمة مناسبة لاوضاعنا)
لي قريبة تعينت بعد 15سنة تخرج (اتوقع اموت وماتعينت)
ليش نيأس مصيرنا نتوظف عاجل ام آجل (الصبر مفتاح الفرج)
مو بس الملل اوالحاجة دفعتنا لطلب الوظيفة لا والله احقيتنا في اثبات ذاتنا واخذ مكانتنا في المجتمع بين من هم مثلنا اوحتى اقل منا علما ندرس ونتعلم وفي الاخر عاطلات مثل امهاتنا وجداتنا (على الاقل ماكملوا دراستهم يعني مابيندبون على حظهم)
واخيرا اتمنى التوفيق للكل قديمات اوحديثات ومن بيجي لاحقا

يدور في خاطري
صفحة 1 من اصل 1